المواضيع الأخيرة
» كيف اجعل زوجي يعشقني في الفراش بالفيديو كيف ادوخ زوجي في الفراش اثناء و قبل الجماع
السبت سبتمبر 29, 2018 8:47 am من طرف زائر

» كيف تجعلين زوجك يعشقك في الفراش فيديو
السبت سبتمبر 29, 2018 8:38 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , طريقة لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:34 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , صور لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:30 am من طرف زائر

» كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة
السبت سبتمبر 29, 2018 8:24 am من طرف زائر

» أسرع طريقة لجلب الحبيب للنسوة فقط
السبت سبتمبر 29, 2018 8:21 am من طرف زائر

» كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم
السبت سبتمبر 29, 2018 8:17 am من طرف زائر

» للمحبة والقبول احتفض به فانه رائع مجرب
السبت سبتمبر 29, 2018 8:12 am من طرف زائر

» دعاء من الأسرار العجيبة في جلب الزبون لمحبة الناس والقبول بالقران واسماء الله الحسني
السبت سبتمبر 29, 2018 8:08 am من طرف زائر

كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة

الخميس فبراير 20, 2014 11:39 pm من طرف ابو سلمان



تعاليق: 95

مجربات ابو علي الشيباني للزواج

الإثنين أكتوبر 29, 2012 6:05 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 1

كيف احبب حبيبى فيا لجلب الحبيب بسرعه ويحبك جدا

الأربعاء مايو 29, 2013 9:11 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 4

كيف اجعل انسان يحبني احضار محبوبك فى الحين

الإثنين نوفمبر 11, 2013 9:17 am من طرف Anonymous



تعاليق: 1

رد الجبيب الغضبان

السبت مايو 19, 2012 6:02 am من طرف Anonymous



تعاليق: 6

محبة سريعة بعد الكره الشديد

الجمعة سبتمبر 26, 2014 6:29 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 2

كيف اقنعه بالزواج و هو رافض للفكرة

الإثنين سبتمبر 01, 2014 7:03 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 14

وصفة الازهار الراقصة لجلب الحبيب

الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 3:45 pm من طرف ابو سلمان

[url=http://www.uonmsr.net/vb/t13965/]…


تعاليق: 1

لجلب المحبة ادعو لي يا خليجيات

الثلاثاء مارس 03, 2015 4:03 am من طرف زهور



تعاليق: 2

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

الخميس سبتمبر 28, 2017 12:58 pm من طرف imano



تعاليق: 4


كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

اذهب الى الأسفل

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

مُساهمة من طرف imano في الأحد أكتوبر 12, 2014 8:00 pm

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني كيف تجعلين زوجك او خطيبك يحبك ولا يستغني عنك كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني كيف اجعل حبيبي يحبني ويتزوجني كيف اجعل حبيبي يحبني لحد الجنون كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون عبر الهاتف كيف اجعل حبيبي يحبني بالقران كيف اجعل حبيبي يغار كيف اجعل حبيبي يتعلق بي كيف اخلي حبيبي يشتاق لي كيف اجعله يعشقني وهو بعيد عني

تتعرض السيدات لمجموعة من المشاكل في علاقتها بالجنس الآخر نتيجة الاختلاف معه سيكولوجيّاً وبيولوجيّاً، فليس من السهل التعامل مع شخص يختلف عنك بالتفكير والطباع والمشاعر، فهل فكرت سيدتي يومًا ما، ما هي الطرق التي تجعل حبيبك يحبك بجنون؟

هناك مجموعة طرق تجعلك أكثر قربًا من الحبيب، وممكن أن تساعدك في ردم الهوّة بينكما، فتستطيعي أن تحافظي على الشريك وتكسبي قلبه



طرق تجعل حبيبي يحبني بجنون

يختلف تأثير الطرق من شخص لآخر، وما عليك سيدتي إلا أن تختاري ما يناسبك منها، فتابعي معنا خطوة بخطوة، لابد لك في أول خطوة من أن تتمتعي بـصفات الشخصية الجذّابة.

مواصفات الشخصية الجذّابة

تتميز الشخصية الجذابة بالتالي:

مستقلة: فإياك أن يدفعك حبك عزيزتي للذوبان في الشريك، فبذلك يصل الشريك إلى مبتغاه، وتفقد شخصيتك جاذبيّتها وبريقها بالنسبة له، فينبغي أن يكون لك آراءك التي قد تختلف عن آرائه، ولك عملك وطموحك المختلف الذي تشاركيه فيه وتطلعيه عليه.
صادقة: إياك والكذب – فإذا كان الكذب ينجي فالصدق أنجى – فكذبة واحدة كفيلة بأن تقضي على ثقته بك مدى الحياة، فقولي الحقيقة ولو ستتسبب لك بمشكلة، فكل المشاكل تهون أمام ضياع الثقة.
ذكية: كوني ذكية، وحاولي أن تفهمي طبعه بسرعة، فإن المرأة الذكية هي التي تجذب الرجل، ولا تكوني سطحية أو سخيفة، أبدعي واهتمي بأشياء مفيدة.
عفوية: إياك والتصنع، فلا تحاولي تقليد امرأة أخرى لأنك بطبيعتك أجمل بكثير فثقي بنفسك.
تتميز بالبراءة: تستطيعي أن تتصرفي كطفلة أحيانًا، فتعودي لبراءة الطفولة وجمالها.
مثقفة: فالشخصية المثقفة يكون لها حضورها في المجتمع، وتلفت الأنظار، ولا أعني بذلك أن تكوني متعلمة، وحاصلة على شهادات عليا.
تحسين أسلوب التعامل

المعاملة الحسنة هي الأساس في العلاقة الناجحة، ولتحسين أسلوب التعامل يمكنك اتباع النصائح التالية:


 
الاحترام

من أهم عوامل العلاقة الناجحة هو الاحترام المتبادل بين طرفي العلاقة، وخصوصًا في المجتمعات إياك أن تقللي من شأنه، أو تستهيني برأيه، أو تجادليه بقرار اتخذه.

الثقة

فثقي بحبيبك، ولا تكثري من الأسئلة الروتينية المملة، واجعليه يثق بك وعندها سيخبرك بتفاصيله دون أن تسأليه، وإياك أن تلوميه أو تعاتبيه إن أطلعك على سره، فتكوني بذلك خسرت الثقة التي منحك إياها، وربما يفعل بعد ذلك أشياء من غير علمك إذا بادرت بالعتاب.

الغيرة

اعتدلي في الغيرة – فخير الأمور أوسطها – ولتكن غيرتك بنّاءة تدل على اهتمام به ومحبة له، ولا تكن هدّامة تدل على التحكم، وكأنك تفرضي عليه قيودًا، فالرجل يحب أن تكون له بعض الخصوصية.

الإنصات

أنصتي له عندما يتحدث عن مغامراته وذكرياته، واهتمي بما يقول، وشاركيه حديثه، وتابعيه بنظراتك، ولا تململي من حديثه، وناقشيه بثقة، وأسدي إليه النصيحة أو المشورة إن طلبها دون أن تتشبثي برأيك أو تفرضيه عليه.

الأمومة

بإمكانك أن تكوني أمًا له في بعض الأحيان، فتعطيه الحنان وخصوصًا عندما يلجأ إليك في مشكلة ما، فاهتمي بمشكلاته، وحاولي إيجاد الحلول المناسبة.

شاركيه في قراراتك

إياك أن تأخذي قرارًا منفردًا ولو كان بأمر يخصك، فعندما تشاركيه همومك ومشاكلك وقراراتك تفسحي له المجال بأن يشاركك في قراراته.

شاركيه باهتماماته

فلا بأس إن جلستما معًا لمشاهدة فيلم يحبه، أو تشاركتما في عمل ما يستمتع به، فذلك يقرب المسافات.

اللقاء

استقبليه وكأنه ملك يدخل قصره، وأظهري اهتمامك به، واتركي كل شيء يشغلك، وبالأخص المكالمات الهاتفية.

المقارنة

إياك والمقارنة بينه وبين شخص آخر، فبذلك تكتبي الفصل الأخير من قصة حبك.

التعالي

ابتعدي قدر الإمكان عن العبارات التي فيها تعالي، والتصرفات التي فيها تكبر، وبالأخص عندما يكون بينكما فوارق اجتماعية أو اقتصادية ففي هذه الحالات يكون الشريك حساسًا جدًا.

الهدايا والمفاجآت

وهي الأمور التي تضفي على الحياة روحًا جميلة وجديدة، وتكسر الروتين اليومي عند الأزواج خصوصًا، فلا تهملي مناسبة من المناسبات التي جمعتكم سابقًا كيوم التعارف ويوم الخطبة ويوم الزفاف وعيد ميلاده، وفاجئيه بما لا يتوقعه كهدية كان يفكر بها أو عشاء رومانسي أو رسالة رومانسية.

لا تثيري غيظه

بفعل أشياء يكرهها، فكثير من النساء تلجأ لهذا الأمر في حين أنه بغاية الخطورة، وله أثر سلبي على العلاقة، فمثلاً: تبدي زينتها أمام الأجانب ويكون زوجها شخصًا غيورًا، أو تتقصّد الخروج من المنزل في غيابه وهو يكره ذلك، فأنت بذلك تعطيه رسالة غير مباشرة بأنك غير مهتمة به وبرأيه.

تخيري الوقت المناسب لحل المشكلات

فلكل مقام مقال، فمثلًا لا تتحدثي في مشاكل البيت والأولاد فور عودته إلى المنزل، والأفضل استقباله بابتسامة وكلمة طيبة.

السريّة

اجعلي بيتك صندوق أسرارك، وإياك أن تفشي سرًا استأمنك عليه، أو تسمحي لأحد ما باقتحام حياتك، ولو كان بهدف الإصلاح، فالمشاكل تبدأ صغيرة وتبقى صغيرة مادامت في بيت واحد، وتكبر عندما تخرج من البيت فتصبح أحيانًا غير قابلة للحل.

احترام الأهل

إياك والانتقاص من شأن أهله، أو التقليل من احترامهم، واعلمي أنه لن يتخلى عنهم بل سيدفعه ذلك للتخلي عنك.

أسلوب الـكـــلام

يقول المثل الشعبي: “الكلمة الحلوة تخرج الحية من وكرها” فمهما كان طبع شريكك صعبًا تستطيعي أن تكسبي قلبه بالكلمة الطيبة.

ناديه بأحب الأسماء إليه وخصوصًا في المنزل.
انتقي الكلمات، واختاري لها الأوقات المناسبة، كوني خجولة، واستخدمي التلميح، ولا تلجئي دائماً للتصريح لأن الكلمات الرومانسية تفقد قيمتها إذا اعتاد عليها الشريك.
التزمي الصمت في وقت غضب الشريك، فذلك يجعله يشعر بالذنب، وقد يعتذر.
لا تكثري الكلام في الأوقات غير المناسبة كأوقات العمل أو إذا كان متعبًا.
لا تتحدثي في تفاصيل لا تهمه، بل أعطيه مجمل الحديث.
لا تلحي عليه بالطلبات، وتكثري التذمر في حال التقصير.
جمال المظـهر

قد يتبادر لكثير من النساء أن المظهر هو ما يهم الرجل، أقول لك نعم إن المظهر له أهميته وقيمته ويجذب الشريك، إلا أنه لا يمثل كل عوامل العلاقة الناجحة، فامرأة بارعة الجمال وغبية قد لا تلفت الانتباه، وامرأة أنيقة وسخيفة أيضًا قد لا تجذب الرجل.

ولذلك يجب الاعتدال في كل أمر، وإليك بعض النصائح بهذا الشأن:

حاولي أن يكون مظهرك لائقاً وجذابًا، وليس بالضرورة أن يكون ذلك بالملابس الثمينة، والعطور الفاخرة، بل إن البساطة مع الأناقة تجذب الشريك في معظم الأحيان.
بإمكانك الاستعانة بمساحيق التجميل ولكن إياك والمبالغة في ذلك.
أشرت إلى التفرد في الشخصية أي المضمون، والآن أشير إلى التفرد بالشكل، فليس بالضرورة أن تقلدي فنانة ما أو امرأة معينة كي تلفتي الأنظار إليك، ولكن عليك أن تكتشفي جمالك وتبرزيه، فترتدي ما يتناسب مع شكلك، وتتزيني بما يناسب شخصيتك.
فن الإيماء دبي

والإيماء فن يعتمد على الإشارات وتقاسيم الوجه وحركات اليد والجسد في التمثيل، فكلمة أومأ إليه: أشار إليه بيده أو بعينه أو بحاجبه أو برأسه أو غيرها.

وقد عرف الإيماء منذ زمن، وكان ممن ترجمه شعرًا الشاعر أحمد شوقي حين قال: نظرةٌ، فابتسامةُ، فسلامُ … فكلامٌ، فموعدٌ، فلقاءُ.

فن النظر: إن أول ما يجذب الرجل هي النظرة، انظري إليه باهتمام وبراءة، ويمكن أن تطيلي النظر في عينيه
فن الابتسام: من أهم أساليب جذب الانتباه، وذلك لما تعكسه الابتسامة من إيجابية وتفاؤل، أما الضحك فما عليك سيدتي إلا أن تختاري الضحكة الجذابة.
وضعية الجسد: فمن المهم أن تقبلي على شريكك بكليتك بالوجه والجسد واليدين المفتوحتين، لأن إغلاق اليدين يعطي إشارة للطرف الآخر أنك غير راغبة بالحديث معه.
الإيماء بالرأس: الذي يوحي بالدعم المعنوي، واهتمامك بالحديث.
فن التواصل: عن طريق المصافحة أو لمس اليدين والوجه.
كل هذه إشارات للشريك تقوده لئن يحبك بجنون، وبإمكانك سيدتي أن تشاركينا أفكارك من خلال التعليق على المقال.

imano

عدد المساهمات : 51
تاريخ التسجيل : 26/09/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

مُساهمة من طرف ديمة في الخميس أكتوبر 16, 2014 10:40 pm

شكرا الله يعطيج العافية 
شلون حبيبي رجعلي والله يا بنات بحث في الانترنت ووجدت دعاء مجربتنه البنات وافاد قلت خلني اجرب واو روعة وصار حبيبي يجري وراي مادري شقووللج صار خاتم بيدي 

خفيت الدعاء ما بيظهر الا للبنات بالموقع انطلقوا بالتعليقات 



ديمة

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 10/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

مُساهمة من طرف كهرمان في الجمعة أكتوبر 17, 2014 12:42 am

ميرسي

كهرمان

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 16/10/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

مُساهمة من طرف smile kw في الأربعاء فبراير 28, 2018 2:53 am

يعتمد على البنت بالعموم تكون نفسيتها حلوة ولما تشوفه فرحانه وكل تتبسم وتكون حه انيقة ومرتبه ومتجملة 
وتحاول تلفت انتباهه بس ماتقدر تخبي اذا كانت موجودة معاه بنفس المكان
يعن تعرفينها على طوووول لو ركزت عليها وراقبتى تصرفاتها بوجوده من غير ما تدري
اذا تبين تفاصيل اكثر ممكن اقدر افيدج يا غالية
وسؤالج حلو جذبني

smile kw
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لجلب المحبة ادعو لي يا خليجيات

مُساهمة من طرف رهف المشاعر في السبت سبتمبر 29, 2018 7:35 am


رهف المشاعر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى