المواضيع الأخيرة
» كيف اجعل زوجي يعشقني في الفراش بالفيديو كيف ادوخ زوجي في الفراش اثناء و قبل الجماع
السبت سبتمبر 29, 2018 8:47 am من طرف زائر

» كيف تجعلين زوجك يعشقك في الفراش فيديو
السبت سبتمبر 29, 2018 8:38 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , طريقة لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:34 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , صور لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:30 am من طرف زائر

» كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة
السبت سبتمبر 29, 2018 8:24 am من طرف زائر

» أسرع طريقة لجلب الحبيب للنسوة فقط
السبت سبتمبر 29, 2018 8:21 am من طرف زائر

» كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم
السبت سبتمبر 29, 2018 8:17 am من طرف زائر

» للمحبة والقبول احتفض به فانه رائع مجرب
السبت سبتمبر 29, 2018 8:12 am من طرف زائر

» دعاء من الأسرار العجيبة في جلب الزبون لمحبة الناس والقبول بالقران واسماء الله الحسني
السبت سبتمبر 29, 2018 8:08 am من طرف زائر

كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة

الخميس فبراير 20, 2014 11:39 pm من طرف ابو سلمان



تعاليق: 95

مجربات ابو علي الشيباني للزواج

الإثنين أكتوبر 29, 2012 6:05 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 1

كيف احبب حبيبى فيا لجلب الحبيب بسرعه ويحبك جدا

الأربعاء مايو 29, 2013 9:11 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 4

كيف اجعل انسان يحبني احضار محبوبك فى الحين

الإثنين نوفمبر 11, 2013 9:17 am من طرف Anonymous



تعاليق: 1

رد الجبيب الغضبان

السبت مايو 19, 2012 6:02 am من طرف Anonymous



تعاليق: 6

محبة سريعة بعد الكره الشديد

الجمعة سبتمبر 26, 2014 6:29 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 2

كيف اقنعه بالزواج و هو رافض للفكرة

الإثنين سبتمبر 01, 2014 7:03 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 14

وصفة الازهار الراقصة لجلب الحبيب

الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 3:45 pm من طرف ابو سلمان

[url=http://www.uonmsr.net/vb/t13965/]…


تعاليق: 1

لجلب المحبة ادعو لي يا خليجيات

الثلاثاء مارس 03, 2015 4:03 am من طرف زهور



تعاليق: 2

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

الخميس سبتمبر 28, 2017 12:58 pm من طرف imano



تعاليق: 4


كيف اخلي زوجي يحبني ويحترمني

اذهب الى الأسفل

كيف اخلي زوجي يحبني ويحترمني

مُساهمة من طرف biol700 في الأحد يناير 12, 2014 10:25 pm

كيف اخلي زوجي يحبني اكثر من زوجته الاولى كيف اخلي زوجي يحبني اكثر من امه كيف اخلي زوجي يحبني من اول ليله كيف اخلي زوجي يحبني ويحترمني كيف اخلي زوجي يحبني بجنون كيف اخلي زوجي يحبني ويسمع كلامي كيف اخلي زوجي يحبني في الفراش كيف اخلي زوجي يحبني ويموت فيني كيف اخلي زوجي يحبني ويتعلق فيني
بسم الله الرحمن الرحميم 
الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

حياكم الله ..... في البداية أحب أن أشير إلى بعض النقاط قبل أن نكمل معكن الجزء الثالث من دورة 
( طريقتين لكسب قلب زوجك )

كثيرات يسألن كيف نشارك في الدورة وكيف نستفيد منها ؟؟

الدورة كما تعلمون كتابية 
وقلنا في البداية ((تستفيد بالقدر الذي تريد به أن تستفيد))
فمن متابعتي لدورة أرى أن المشاركات في الدورة على ثلاثة شرائح .....
شريحة الأولى تدخل وتقراء الموضوع وتخرج وتريد أن تستفيد.
الشريحة الثانية تدخل وتقراء وتعلق فقط وتريد أن تستفيد.
الشريحة الثالثة وهي فعلاً من يريد أن يستفيد وسوف تستفيد بإذن الله هي من تدخل وتقراء ولديها دفتر تسجل به ما قيل في الدورة وتراسل المدرب على العام والخاص والاميل وباصرار لكي تفهم أكثر 
وحقيقة هن كثيرات!! وأحييهن أجمل تحية رغم أن وقتي ضيق 
لكن عندما أرى إصرارهن على تعلم اترك كل مالدي واجلس ارجع معهن ما قلته في الدورة 
لذاك الشريحة الثالثة............... هي بالفعل من تستفيد من دورةأخواتي الغاليات 

مسالة علمية مهمة: تقول إذا قرأت شيء فقط لم يبقى في ذهنك منه إلا 7 %
وإذا قرأت شيء وناقشته مع غيرك فالذي يبقى منه في ذهنك منه 70%

هل رأيت الفارق؟؟؟؟ إذا الاستفادة متوقفة عليك مهما كان المدرب فهو يعطيك بداية الخيط والباقي أنت من تتحملين مسؤوليته

تأتي احدهن تقول والله دكتورة لا تقولي افعلي كذا وكذا وكذا وانا لا أحب زوجي وأريد منك حل؟!
عجباً والله ًهل تقوم الدكتورة با دخل المعلومات غصب عنك في عقلك ! أم إن الدكتورة ساحرة أو مشعوذة والعياذ بالله! لا حبيباتي ليس هكذا الأمر أبدا 

الذي اقوم به إنا وغير من متخصصات وأقول حبيباتي المتخصصات لأني احذر من الهاويات!! والمقرقرات!! لان مسؤولية الاستشارة موضوع مهم وهل يوجد أهم من الأسرة ؟ لا يوجد وهنا اسمحولي استطرد قليلاً 
الله سبحانه وتعالى في معركة بدر انزل 7 ألاف ملك كما ذكرت اغلب الروايات لكن في شجار اسري بسيط 
انزل ملائكة وانزل مدد اكبر من ما انزله في معركة بدر قال تعالى (وإن تظاهرا عليه فإن الله هو مولاه وجبريل وصالح المؤمنين والملائكة بعد ذلك ظهير ) انظروا إلى الكمية التي توعد الله بها!!!!!!!!!!!!
من هذا نعلم أهمية الأسرة وأهمية أن تكون أسرنا سعيدة ومستقرة فحاذري حاذري من المتاجرات بمشاكلنا للحصول على مكاسب تجارية ومالية

نعود ألان إلى كلامنا فانا وغيري من المتخصصات ما نقوم به أصعب من ما يقوم به الطبيب العضوي, أو الجراح الطبيب عندما يعمل عملية يكون المريض مسلما له بكل مايقوم به , أما نحن فنحاور عقول ونفوس مختلفة ومقاومة لأجل ونهز معتقدات قديمة وغريبة وخاطئة ولهذا فانتن تتحملن كل المسؤوليات في تنفيذ ما تتعلمنه من الدورة
فاشكر الحبيبات المتابعات واشكر صاحبات الشريحة الثالثة اللواتي يقمن بكتابة ما نذكره والمتابعة والتطبيق.

أما ألان نبقى مع الطريقة الأولى لكسب زوجك 

الخطوة الأولى التفكير و السلوك و الشعور
مثلث مرسيدس كما يسميه بعض العلماء لأنه بالرسم يشبه علامة شركة مرسيدس ملاحظة: ( اعتذر لم اعرف كيف انزل صور توضيحية للمثلث)

هل تحبين أن تتعرفي كيف يتكون سلوكك وفعلك وردات فعلك تعالي معي وشاهدي كيف يتم ذلك........................... ......
يبدءا أي فعل بـ ((تفكير)) ثم بعد أن نفكر بموضوع ما نتحول إلى ((الشعور)) ونشعر بهذا الأمر ثم يصبح ((السلوك))

إذا هكذا تتكون أفعالنا وردات أفعالنا وسلوكنا
إذا فكرنا في شيء واستغرقنا فيه شعرنا فيه وإذا شعرنا فيه لا محالة سوف نقوم به ونجده على سلوكنا
إذا فكرنا في شيء واستغرقنا فيه وشعرنا به فمن المستحيل أن لا نعمله أو لانقوم به لكن إذا فكرنا بشيء وقبل الاستغراق به فكرنا بشيء ثاني أو رفضنا أن نتابع التفكير فيه يمكن أن لا نطبقه ولا نعمله.

نضرب مثالا 

زوجة تجلس وحدها أو مع صديقة فتفكر أن زوجها يخونها أو سوف يخونها أو خانها سابقا وتتذكر هذا المر مرة أخرى و تفكر وتستغرق بالتفكير....... سوف ((تشعر)) بألم الخيانة وحين إذا تجدها مطربه وهذا هو (( السلوك)) وكاره لحياتها بل وتهاجم زوجها الذي خان سابقا أو بعده لم يخنها أصلا وتصبح مشكله 

إذا التفكير هو أهم شيء فلكي تملكين قلب زوجك وتصبحين ذات شخصية قوية عليك أن يكون تفكيرك ايجابي
الخلاصة... 
التفكير يكون في مقدمة الرأس التي تسمى الناصية هناك شيء يسمى الخارطة وهذه تسميته العلمية
ماهي الخارطة :: 
هذه الخارطة هي مسؤولة عن التفكير وإصدار الأوامر والإحكام فإذا كانت الخارطة ايجابية ونظيفة أصبح التفكير ايجابي وإذا كانت الخاطرة سلبية فيكون التفكير والقرارات سلبية 



طيب كيف تكونت الخارطة ؟

تتكون خارطتنا من ثلاثة أشياء

الحواس الخمسة أي المعلومات التي دخلت الخارطة عن طريق الحواس الخمسة نضرب لذالك مثال: تقوم أختك برفع صوتها على أمكم فتوبخها إلام وتقول لها هذا عيب وهذا غلط فتدخلين معلومة إلى الخارطة إن رفع الصوت على إلام خطاء وهذا تم بطريقة الحواس الخمسة وبالتحديد عن طريق المشاهدة 
الأمر الثاني المعتقدات: وهي الأشياء التي تعتقد بها وتؤمن بها مثل الدين ونضرب مثال لماذا لا تشرب الخمر لأنه حرام لماذا لا تخونين زوجك لا نه حرام معقولة إنا أخون زوجي هذا حرام كيف ترسخة هذه المعلومة في الخاطرة عن طريق المعتقد وهكذا 

الأمر الثالث القيم: ماهية قيمك العليا بالحياة زوجك الطعام جمالك اهلك مالك فالقيم العليا هي أيضا تساهم في بناء الخارطة
إذا نضرب مثال لكل هذا 
لو كان هناك رجل يقود السيارة في الليل على الطريق السريع وكان هناك شخص يطلب المساعدة على شار متوقف ويؤشر هل سوف يقف له الرجل ؟؟؟
إذا وقف له وساعده نسأله لماذا وقفت يقول لك وقفت لان الحياة سلف ودين اليوم أساعده وغدا الله يسر لي من يساعدني إذا من حركه ودفعه لفعل هذا العمل؟ المعتقد

ولو لم يتوقف الرجل لمن طلب منه المساعدة نقول له لماذا لم تتوقف ؟ فيقول لان الباب إلي تجيك منه الريح سدها واستريح إذا المثل هو أيضا من كان سبب في اتخاذ القرارات والأمثلة الشعبية تدخل ضمن المعتقدات لأنه يؤمن بان هذا المثل صحيح

وهنا تنبيه يا حبيباتي من الأمثلة الشعبية لان اغلبها سلبي وليس بصحيح وله تأثير سلبي عليك 
يعني من الناس من يتبع مثل حيرني حقيقة لانه غريب جداً جداً وطلق الكثيرات من النساء ومرة عملت إحصائية بسبب هذا المثل فوجدت أن ^% من المطلقات بحكمة العين في أبو ظبي كان سبب هذا المثل الذي يقول ( طنشي زوجك يحبك وايد ) والحقيقة هذا المثل من أسوء ما قيل على الإطلاق
لذاك دعوة لمراجعة أفكارنا وكل كلمة وكل مثل نقوله ونسأل من القائل وهل صحيحة وهل هو مطابقة لشرعنا الحنيف.
ملاحظة مهمة : بعدما تعرفنا على الخارطة من هنا نعرف أن خارطة زوجي وخارطتي مختلفة لان البيئة مختلفة وتركيب مختلف ولذاك ليس بالضرورة كل ما أحبه يحبه زوجي أو كل ما يحبه زوجي أحبه لان خارطتنا مختلفة لأجل ذلك يجب أن أكون مرنه وأتفهم موقف زوجي في بعض المواقف ولا أقول لماذا لم يلبي جميع طلباتي؟ ألم يلبي بعضها ولم يلبي البعض 
أواقول ممكن ان زوجي ينظر للأمور بشكل أخر غير الذي انظر انا له ؟ 
نعم لابد أن ينظر زوجك للأمور بشكل مغاير لك لان لكل واحد منكما خارطته ونضرب لهذا مثال : أنت كيف تجلسين الآن ؟ ممكن جالسة وتشاهدي كتابتي هذه وأنت مستندة على مخدة أو ما شابه فترين الأمور من الطرف الأيسر وغيرك جالسة بشكل مستقيم ومتوسطة للشاشة الكمبيوتر وترى من الوسط لذاك لكل منا وجهة نظر معتمدة على مايراه وهذه طبيعة خلق الإنسان فمن المستحيل أن تكون وجهتي ووجهة نظر زوجي واحدة ولو أصبحت واحدة لصبحت الحياة مملة جدا وباردة 
بالعكس الرائيين أفضل من رأي الواحد لكن ما المهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم أن أتقبل هذا واعرف إن لكل واحد منا خارطته وهذا ما تكلمنا عنه في موضوع المرونة وقلنا (( الأكثر مرونة هو الأكثر تحكم))
لا اغضب إن خالفني زوجي بالرأي بل أتفهم وفورا اجلس أفكر لماذا رفض ؟ ما هي وجهة النظر الذي جعلته يرفض ؟ ممكن انه متعب ؟ ممكن انه يريد أن يرسل لي رسالة ما ؟ ممكن انه يخاف علي من شيء ما وهكذا وهذه هي المرونة ومع مرور الوقت يصبح لدي خبرة في هذا وقبل أن اطلب الشيء منه أفكر هل الجو مناسب لهذا الطلب ؟ أفكر بوجهة نظره هو وبالتالي سوف احصل على نتائج باهرة جدا

بعدما تعرفنا على الخارطة التي هي مصدر تفكيرنا نسأل السؤال التالي:
ما اهميتة التفكير؟
1- التفكير هو رأس أي فعل نقوم به
2- تفكيرنا وأجسامنا منظومة واحدة أي ما نفكر فيه سوف نرى أثره على أجسامنا لذلك قال النبي عليه الصلاة والسلام لا تمارضوا فتمرضوا إذا ادعيت المرض سوف تجد أن جسدك بالفعل أصبح مريض عندما تفكر بالمرض سوف تمرض.
3- لان نكون ايجابيين وممتلكين لقلوب أزواجنا إذا لم تصبح أفكارنا ايجابية.
حبيباتي هذا ما سمح لي به الوقت اليوم وغدا لنا لقاء لكي نكمل الطريق بإذنه تعالى

الواجب العملي اليوم 

ارجوا الإجابة على الأسئلة ومن تشعر بالخجل أرحب بإجابتها على الخاص أو الاميل
1- هل تتوقعين ان زوجك سوف يخونك ؟
2- هل عرفتي اهميتة التفكير والخارطة وماذا شعرتي تجاه الخارطة وهل سوف تراجعين خارطتك؟

biol700

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 12/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى