المواضيع الأخيرة
» كيف اجعل زوجي يعشقني في الفراش بالفيديو كيف ادوخ زوجي في الفراش اثناء و قبل الجماع
السبت سبتمبر 29, 2018 8:47 am من طرف زائر

» كيف تجعلين زوجك يعشقك في الفراش فيديو
السبت سبتمبر 29, 2018 8:38 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , طريقة لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:34 am من طرف زائر

» بالصور طريقه كيف تجعلين زوجك يصرخ بالفراش اكثر منك مثيرررره , صور لاثارة الزوج
السبت سبتمبر 29, 2018 8:30 am من طرف زائر

» كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة
السبت سبتمبر 29, 2018 8:24 am من طرف زائر

» أسرع طريقة لجلب الحبيب للنسوة فقط
السبت سبتمبر 29, 2018 8:21 am من طرف زائر

» كيف اجعل حبيبي يحبني بجنون بالقران الكريم
السبت سبتمبر 29, 2018 8:17 am من طرف زائر

» للمحبة والقبول احتفض به فانه رائع مجرب
السبت سبتمبر 29, 2018 8:12 am من طرف زائر

» دعاء من الأسرار العجيبة في جلب الزبون لمحبة الناس والقبول بالقران واسماء الله الحسني
السبت سبتمبر 29, 2018 8:08 am من طرف زائر

كيف تعاملين حبيبك وتجعلي زوجك او حبيبك يطيعك طاعة تامة

الخميس فبراير 20, 2014 11:39 pm من طرف ابو سلمان



تعاليق: 95

مجربات ابو علي الشيباني للزواج

الإثنين أكتوبر 29, 2012 6:05 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 1

كيف احبب حبيبى فيا لجلب الحبيب بسرعه ويحبك جدا

الأربعاء مايو 29, 2013 9:11 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 4

كيف اجعل انسان يحبني احضار محبوبك فى الحين

الإثنين نوفمبر 11, 2013 9:17 am من طرف Anonymous



تعاليق: 1

رد الجبيب الغضبان

السبت مايو 19, 2012 6:02 am من طرف Anonymous



تعاليق: 6

محبة سريعة بعد الكره الشديد

الجمعة سبتمبر 26, 2014 6:29 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 2

كيف اقنعه بالزواج و هو رافض للفكرة

الإثنين سبتمبر 01, 2014 7:03 pm من طرف Anonymous



تعاليق: 14

وصفة الازهار الراقصة لجلب الحبيب

الثلاثاء أكتوبر 21, 2014 3:45 pm من طرف ابو سلمان

[url=http://www.uonmsr.net/vb/t13965/]…


تعاليق: 1

لجلب المحبة ادعو لي يا خليجيات

الثلاثاء مارس 03, 2015 4:03 am من طرف زهور



تعاليق: 2

كيف اجعل حبيبي يحبني ولا يستغني عني

الخميس سبتمبر 28, 2017 12:58 pm من طرف imano



تعاليق: 4


قصتي مع السحر وشيخ يقرا بالكويت

اذهب الى الأسفل

قصتي مع السحر وشيخ يقرا بالكويت

مُساهمة من طرف evilboss في الخميس يناير 09, 2014 9:31 am

سلام عليكم 
جبت لكم قصه حقيقيه وحلوه

ابي رقم شيخ ابي رقم شيخ يحل المشاكل الزوجيه ابي رقم شيخ مفتي ابي رقم شيخ فتوى ابي رقم شيخ يقرا بالكويت ابي رقم شيخ يفتي بالكويت ابي رقم شيخ يفسر الاحلام بالواتس ابي رقم شيخ يساعد المحتاجين ابي رقم شيخ مفتي بالكويت
[b] أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر




قال الله تعالى: وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ 139 إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ وَتِلْكَ الأيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاء وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الظَّالِمِينَ 140 وَلِيُمَحِّصَ اللّهُ الَّذِينَ آمَنُواْ وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ 141 أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَعْلَمِ اللّهُ الَّذِينَ جَاهَدُواْ مِنكُمْ وَيَعْلَمَ الصَّابِرِينَ 142((إل عمران ))


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين نبينا وحبيبنا محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين ..
أحبتي لا تهنوا ولا تحزنوا و لا تفقدوا الأمل مهما ادلهمت الخطوب وأطلت الكوارث وأحدقت بالأمة من كل جانب ,, مهما تقطعت القلوب وذرفت العيون وتوالت النكبات فان الثقة وكل الثقة بوعد الله بالتمكين. لكن تعالوا بنا نقف قليلا مع الآيات السابقة (.... إن كنتم مؤمنين) لابد من تحقيق الإيمان الحقيقي والتدرج في مراتب الإيمان فبالإيمان الصادق لن تهنوا ولن تحزنوا وستكونون انتم الأعلون بإذن الله وأذكركم بقوله تعالى (( قالت الأعراب آمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان في قلوبكم)) رد الله على الأعراب موضحا لهم أن الإيمان مرتبة أعلي مرتبة إن حققناها ظفرنا بكل خير . 
إخواني إن تنصروا الله ينصركم اصبروا فسوف يأتيكم الفرج وتشرق الشمس من جديد .. والله ماكتبت هذه القصة إلا من أجلكم وأذكركم بحديث وعن ابن عباس رضي الله عنهما : أنه قال لعطاء : ألا أريك امرأة من أهل الجنة قلت بلى ، قال هذه المرأة السوداء أتت النبي صلى الله عليه وسلم قالت إني اصرع وأتكشف فادع الله لي ، قال : إن شئت صبرت ولك الجنة وإن شئت دعوت الله أن يعافيك ، قالت اصبر ، قالت : فإني أتكشف فادع الله ألا أتكشف فدعا لها) .
والله إن البلاء نعمة وان الله يحبنا كيف ذلك انظر إلى حديث الجارية بتمعن فقد ابتلاها الله ولكن وعدها رسول الله صلى الله عليه وسلم بالجنة انه وعد وضمان لها بالجنة مقابل ماذا ؟؟ مقابل الصبر على البلاء إذا هو ليس بالسهل وسوف يعطيك الله حقك إن لم يكن في الدنيا ففي الاخرة فقط الصبر ..
تابعوا معي أحبتى لعلها تكون لكم كالبلسم على الجرح رفع الله عنكم كل مكروه .. وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ 155 الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ 156 أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ 157 البقرة .... نعم إنا لله وإنا إليه راجعون
7 سنوات تغيرت الحياة فيها من الهدوء والحب والألفة مع عائلتي وأبنائي وهبت العاصفة بدون مقدمات لتقلب الأوضاع رأسا على عقب ليحل محلها الفرقة والمشاكل والزعيق والنكد ... 7 سنوات عانيت منها ماتعنيه كلمة معاناة ... ذقت المرارة أشكالا وألوانا .. كان أمر الله وقدره والحمد لله فوق كل شي وكان لطفا من الله أن أنزل سكينته وصبره .. تعلمت الكثير وله الحمد والشكر والفضل والمنة ..


فكرت قبل أن اسطر قصتي وترددت , ولكن قررت أن اكتبها لتكون عبرة للجميع وتكون درسا لمن ابتلاهم الله بالسحر وخاصة في هذا الزمن الذي كثر فيه السحرة ومن يعمل في الخفاء ليحطم الأسر ويفرق الشمل ويسرق السعادة .. نعم هم سارقوا الحياة ومحطموا البيوت العامرة هم الحسدة وعبدة الشيطان , قررت أن اكتبها لعلمي الأكيد أن هناك الآلاف ممن ابتلاهم الله بالسحر والمس وعاشوا في جحيم هذا البلاء انه من أعظم أنواع البلاء .... ولا تحرق النار إلا رجل واطيها ..
اكتبها لأضع بين يدي القارئ الكريم عصارة تجربة عشتها وعاشتها زوجتي وابنائي مع رحلة الألم والمعاناة , رحلة الرقاة والبحث عن العلاج تتقاذفني تلك الأمواج العاتية لتلقي بى على ساحل الحياة محطما مكسورا باكيا أجمع شتاتي وبقايا أنفاسي التي اكتوت بنار الحرمان والعزلة عن اقرب الناس والأصدقاء ..
اكتبها ............... عبرة .............. وعظة ............. وبلاء ......
هذه ليست قصة من نسج الخيال وليست قصة وصلتني عن طريق الإيميل لا والله إنما هي قصة حقيقية حصلت لأخوكم كاتب هذه السطور عشتها بكل فصولها 7 سنوات من العذاب والأسى والغربة ...... حتى أشرقت الشمس من جديد و من الله على بالشفاء منذ سنة ولله الحمد والمنة والفضل وبدون راقي ...
نعم أنا والله في أحسن حال وسوف تقرءون كل التفاصيل وكيف أن الله قد اخذ بيدي خطوة خطوة والله كل ما انظر لحالي الآن وكيف كنت قبل البلاء أقول سبحان الله لو لم يكن في البلاء إلا التقرب والتذلل إلى الله لكفى ,,,{ قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلاَ ضَرًّا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ وَلَوْ كُنتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لاَسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَاْ إِلاَّ نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ{ .. 
حلمكم علي أخواني ولا تعتقدوا أن الموضوع هو للإثارة أو أنه سرد قصة فالعامة لا تعرف ولن تصدق ما أتعرض له منذ أن بدأت اكتب هذه القصة من مضايقات وآذية لا يعلم بها إلا رب العالمين والله ... إنما يوفى الصابرون أجورهم بغير حساب .. (( إلى كل من ابتلاه الله بالسحر... اصْبِرُواْ وَصَابِرُواْ وَرَابِطُواْ وَاتَّقُواْ اللّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ... 
والله لم اكتبها إلا لعلمي أن هناك آلاف من البشر يعانون كما عانيت ويتألمون كما تألمت....عسى الله أن يفرج همكم ))))


الفـصل الأول
كان ذلك قبل سبع سنوات كنت في إحدى مدن المملكة عندما تم نقلي في بداية العام إلى مدينة بعيدة مما دفعني إلى نقل أهلي إلي مدينة جدة فقد قررت أن لا أخذهم معي .. نقلت أهلي إلي مدينة جدة خلال الاجازة وكانت الزوجة حامل في الشهر الأخير ثم ذهبت إلي أهلها لتكون قريبة منهم وقت الولادة في مدينة أخرى ... انشغلت أنا بنقل العفش إلي مدينة جدة ثم تم الاتصال بي من الأهل أن الزوجة قد رزقت بمولود فتركت الشقة وسافرت إلي الأهل .
منذ اللحظة الأولى ودخولي على زوجتي كان هناك شي قد حدث فلم تكن تلك الزوجة التي تزوجتها منذ 20 سنه... المقابلة باهتة والزوجة شاحبة ولهفتي عليهم لم تكن كما تعودت حتى أبني المولود لم اقبله فقط نظرت إليه نظرة خاطفة و كانت الزوجة تعانى من آلآم طارئة في الكلى مما دعاني إلي السفر والعودة بها إلى جدة لعمل الفحوصات وكان يبدو عليها انتفاخ في الجسم غير طبيعي .
كانت المفاجأة الأولى عندما أخبروني الأطباء بإصابتها بفشل كلوي.. نومت على أثرها بالمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة وكانت صدمة عاطفية قوية اختل فيها توازني و تركيزي...فشل كلوي لزوجتي بدون مقدمات. 
اليوم الثالث أخبروني الأطباء بان غدا لا بد من عمل غسيل للكلى ليصبح الفشل أكيد وليس حلما كما كنت أتمنى وكانت صدمة أخرى لي ... ثم علمت زوجتي بالأمر وكان اطلاعها على الأمر الصدمة التي قصمت ظهري لحزني لحالتها في المساء جاء الاتصال الذي هزني ليعيد لي توازني المفقود وتفكيري من قريبة لنا عندما قالت لي يا ابني إن زوجتك بإذن الله بخير ولكن حاول أن تأخذ من جميع الأهل والمعارف لديكم في جدة ماء الوضوء وتغسل زوجتك .
لم أفكر كيف الطريقة وصعوبتها كان كل شي قد تبرمج فعلا في عقلي بسرعة عجيبة وفعلا تم وبسرعة دعوت الجميع للعشاء واشترطت على الجميع الحضور بعد صلاة المغرب لظروف مرض زوجتي مع استغراب الجميع لهذه الدعوة وفى توقيتها وخاصة أن الزوجة مازالت في المستشفى تنتظر قدرها المكتوب ...
توضئ الجميع لصلاة العشاء وبعد الصلاة تناول الجميع العشاء وغسلوا أيدهم وانصرفوا.. وكنت قد وضعت إناء تحت مغسلتي النساء والرجال بحجة خلل في السباكة أخذت الماء الناتج من الغسيل ثم وضعته في جالون واحد ثم أخذت انتظر الصباح حتى اذهب الي المستشفى لم يغمض لي جفن فكانت الأفكار قد آخذت تتصارع مع بعضها ... 
الساعة الثامنة والنصف صباحا كنت قد وصلت مستشفى الملك عبدالعزيز وأنهيت الموضوع والمهمة وغسلت الزوجة

evilboss

عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 09/01/2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قصتي مع السحر وشيخ يقرا بالكويت

مُساهمة من طرف ابو سلمان في الخميس فبراير 19, 2015 1:26 am

Arrow Arrow
avatar
ابو سلمان
Admin

عدد المساهمات : 1713
تاريخ التسجيل : 20/12/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكور

مُساهمة من طرف كويتية والزوق فيه في الثلاثاء مارس 27, 2018 7:50 am

مشكور

كويتية والزوق فيه
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى